جيش الاحتلال يشن حملة اعتقالات تطال أربعة مُخيّمات بالضفة

الإثنين 08 مارس 2021
متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

 

شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الاثنين 8 آذار/ مارس، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في عدّة مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة، طالت عدّة مُخيّماتٍ للاجئين الفلسطينيين بالضفة المحتلة.

وأفادت مصادر قوات الاحتلال اعتقلت محمد يوسف مزين (23 عاماً)، وباسم هيثم بدوي (20 عاماً) من مُخيّم العروب للاجئين الفلسطينيين.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الفتى عبيدة عطا الله العمور (17 عاماً) من بلدة تقوع، ومحمد محمود الخطيب (22 عاماً) من مُخيّم عايدة للاجئين.

أمّا في جنين، اعتقلت قوات الاحتلال ورد عبد الله الكيلاني، ومحمد ناصر سبتي في العشرينات من عمريهما، بعد أن داهمت منزليهما في مُخيّم جنين للاجئين الفلسطينيين.

وفي مدينة القدس، اعتقلت قوات الاحتلال شابين من قرية بيت دقو شمال غرب القدس المحتلة، وأربعة فتية من مُخيّم شعفاط للاجئين شمال شرق مدينة القدس المحتلة.

وبيّنت مصادر محلية، أنّ قوات الاحتلال اقتحمت مُخيّم شعفاط، واعتقلت أربعة فتية، وهم: فارس دويك، وبراء سياعرة، وأمير جبران، وحمزة رطروط، بعد ان داهمت منازلهم وفتشتها.

وتستمر انتهاكات جنود الاحتلال في المُخيّمات الفلسطينيّة بالضفة المحتلة، حيث تبيّن في رصدٍ أعدّه "بوابة اللاجئين الفلسطينيين" لانتهاكات الاحتلال في مُخيّمات الضفة خلال عام 2020، أنّ جيش الاحتلال اقتحم المُخيّمات (325) مرّة خلال العام، وتم اعتقال (611) فلسطينياً، فيما تم رصد (305) عمليات إطلاق نار واندلاع مواجهات بين قوات الاحتلال وسكّان المُخيّمات الفلسطينيّة.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد