أعدمت قوات الاحتلال الصهيوني، عصر اليوم الأربعاء، فلسطينيّة قرب مستوطنة "كريات أربع" بالخليل، بزعم محاولتها تنفيذ عملية إطلاق نار تجاه جنود الاحتلال.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال أطلقت الرصاص باتجاه فلسطينية قرب مدخل المستوطنة المقامة على أراضي الفلسطينيين في الخليل، ما أدى إلى إصابتها بجروح خطيرة، وأُعلن لاحقاً عن استشهادها، فيما أكَّدت مصادر طبية أنّ الشهيدة هي وفاء عبد الرحمن عبد الرازق البرادعي (37 عاماً) أم لخمسة أبناء، وهي من سكان منطقة الجلاجل شرق الخليل.

وزعم ناطق عسكري باسم جيش الاحتلال، أنّ "السيّدة رفعت السلاح وحاولت إطلاق النار قبل أن يقتلها جنود بالمكان"، غير أن صحافيون أشاروا إلى أنّها لم تكن تحمل سلاحاً، وأن أحد المستوطنين وضع السلاح بقربها بعد إعدامها.

اعدام فلسطينية.png

يذكر، أنّ السيدة الفلسطينية هي ثاني ضحيّة لمزاعم الاحتلال في مدينة الخليل خلال يومين، حيث قتل جنوده الشاب الفلسطيني اسلام غياض محمد حيدر زاهدة، البالغ من العمر 32 عاماً، أمس الثلاثاء، عند منطقة سوق الخضار في المدينة، بزعم محاولته تنفيذ عملية.

وعادة ما تتذرّع قوات الاحتلال الصهيوني لدى قيامها بتعذيب أو اعتقال أو إطلاق نار تجاه أي شخص فلسطيني، بأنّه كان ينوي تنفيذ عملية "دهس أو طعن" كذريعةٍ لقتل الفلسطينيين على الحواجز بدمٍ بارد.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد