حملة اعتقالات واسعة لجيش الاحتلال بالضفة تطال مُخيّم العروب

الإثنين 13 ديسمبر 2021

شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الاثنين 13 ديسمبر/ كانون الأول، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ مكثّفة في مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة، طالت مُخيّم العروب للاجئين الفلسطينيين في الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال داهمت مُخيّم العروب للاجئين الفلسطينيين في الخليل واعتقلت خمسة شبّان وهم: أنس جوابرة، وغسان جوابرة، ومؤيد الشربي، والأسير المحرر عز الدين الهور، ورباح الفضيلات، فيما تم اعتقال محمد يونس المسالمة من دورا جنوب الخليل.

كما اعتقلت قوات الاحتلال القيادي في حركة حماس حسن يوسف من بيتونيا غرب رام الله، وبراء مفارجة، ووحيد دار موسى من بيت لقيا غرب رام الله، ونور القاضي، والمحرر عبد الله متولي من مدينة البيرة.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الجريح أمير الحاج، والمحرر يزيد ناصر، وأحمد غازي، وعمر غازي من جماعين جنوب نابلس، والمحرر براء عاصي من قراوة بني حسان غرب سلفيت، والمحرر عبد الرحيم إبراهيم من قرية بديا قرب سلفيت، فيما تم اعتقال أنس مسكاوي من قلقيلية.

أمّا في مدينة القدس المحتلة، فشنّت قوات الاحتلال حملة اعتقالات طالت كلاً من: المحرر رامي الفاخوري وزوجته إيمان أبو صبيح، وجهاد قوس، ورشيد الرشق، ومحمد شريفة، وناصر الهدمي، وسفيان العجلوني، وراغب موسى جبر من بلدة العيزرية شرق مدينة القدس.

وتستمر انتهاكات الاحتلال ومسلسل الاعتقالات اليومي، حيث أكَّدت مؤسّسات الأسرى الفلسطينيّة في تقريرها الشهري اعتقال سلطات الاحتلال الصهيوني خلال شهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2021، (402) فلسطيني/ة من الأرض الفلسطينية المحتلّة، من بينهم (66) طفلاً، و(3) نساء.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد