شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الأربعاء 14 سبتمبر/ أيلول، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة طالت مُخيّم قلنديا للاجئين الفلسطينيين في الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت أسيراً محرراً من مُخيّم قلنديا للاجئين الفلسطينيين شمال مدينة القدس المحتلة، حيث جرى اعتقال الأسير المحرر نضال سمارة من مُخيّم قلنديا، أثناء مروره على حاجز جبع شمال شرق القدس.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال يوسف عمر دار يوسف (22 عاماً)، وأحمد إبراهيم أحمد فخيدة (24 عاماً) من قرية الجانية غرب رام الله، بعد دهم منزلي ذويهما، ومحمود عصام مصطفى الجعيدة (25 عاماً)، عند حاجز عسكري طيار على مدخل قرية دير أبو مشعل، شمال غرب المدينة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أحمد تيسير عبد الخالق، من بلدة سلواد شمال شرق مدينة رام الله، بعد مداهمة منزله، وتفتيشه.

أمّا في نابلس اقتحمت قوات الاحتلال قرية عينابوس جنوب نابلس، واعتقلت عبد الرحمن حميدي أحمد حسين، وفارس محمد أحمد رشدان، فيما اقتحمت بلدة جماعين جنوب نابلس، وداهمت عدداً من المنازل وفتشتها واعتقلت الأشقاء الأربعة، أحمد، ومحمود، ومحمد، وعمر مؤيد غازي، كما اعتقلت بلال هشام محمود مدينة.

ويُشار إلى أنّ قوات الاحتلال تواصل اقتحام المُخيّمات الفلسطينيّة وتشن حملات الاعتقال بشكلٍ واسع في مناطق مختلفة محافظات الضفة وخاصّة في المُخيّمات، حيث تأتي هذه الاعتقالات لكسر جذوة انخراط الشباب الفلسطيني اللاجئ في المقاومة، وهذا في ظل حالة الإصرار على النضال ضد الاحتلال بكافة الأشكال.

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد