اعتقالات ومداهمات لجيش الاحتلال تطال عدّة مخيمات بالضفة

الإثنين 22 مايو 2023
(أرشيفية _ اعتقالات لجيش الاحتلال بالضفة)
(أرشيفية _ اعتقالات لجيش الاحتلال بالضفة)

شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر وصباح اليوم الاثنين 22 مايو/ أيّار، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة طالت عدّة مُخيّمات للاجئين الفلسطينيين.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال اقتحمت بيت لحم، واعتقلت الشاب عادل حجاجرة من مُخيّم عايدة للاجئين الفلسطينيين شمال بيت لحم.

وخلال عدوانه الواسع على مُخيّم بلاطة للاجئين الفلسطينيين في نابلس، اعتقل جنود الاحتلال كلاً من: نائل عويص، ويزن عويص، ونور عويص، وأحمد عويص، وفوزي عويص، وجميعهم من المُخيّم.

وفي جنين، اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال عدّة أحياء من المدينة، ونشرت قناصتها على أسطح بعض البنايات في حيي المراح وخلة الصوحة، وداهمت عدة منازل وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.

واعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبّان وهم: أدهم نبيل جلبوني، وأحمد محاجنة الشخشير، وساهر محاجنة، فيما أطلقت قوات الاحتلال كلابها البوليسية صوب والد الأسير الشخشير، ما أدى لإصابته بجروح وتم نقله إلى المستشفى.

وخلال شهر أبريل 2023، رصد موقع بوابة اللاجئين الفلسطينيين مئات الانتهاكات التي تركّزت في عدّة مخيمات بالضفة المحتلة، حيث توزّعت آثار الاعتداءات الصهيونيّة ما بين الإصابات بالرصاص بهدف القتل، وما بين الاعتقالات والمداهمات لمنازل اللاجئين الفلسطينيين.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد