وقفة في مخيم برج البراجنة تكريماً لشهداء التفجيرات الإرهابية "الإسرائيلية" في لبنان

الخميس 19 سبتمبر 2024
نظم أهالي مخيم برج البراجنة في جنوب بيروت، ليل أمس الأربعاء 18 أيلول/ سبتمبر، وقفة تضامنية مع الشعب اللبناني وتحية لأرواح شهدائه الذين قضوا بالاعتداءات الإرهابية "الإسرائيلية" على لبنان، وتمثلت بتفجيرات أجهزة " البيجر" وأجهزة الاتصال اللاسلكي بين المدنيين في الشوارع والأحياء السكنية.
وأضاء أهالي المخيم الشموع على أرواح شهداء الاعتداءات، وجاءت الوقفة بمشاركة واسعة من ممثلي الفصائل الفلسطينية والقوى اللبنانية، وحشد من أهالي المخيم.
وألقيت خلال الوقفة، كلمات وجه خلالها المشاركون التحية للشهداء والجرحى، وأكدت أهمية الصمود والمواجهة مع العدو الإرهابي، مهما بلغت التضحيات.
ألقى أحمد سخنيني، عضو قيادة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في لبنان، كلمة باسم فصائل الثورة الفلسطينية واللجان الشعبية، أدان فيها بشدة العدوان "الإسرائيلي" على لبنان والمقاومة.

ووصف هذا العدوان بأنه انتهاك صارخ للسيادة اللبنانية وجريمة حرب لا يمكن أن تمر دون عقاب، مضيفاً أن العدوان المستمر منذ 12 شهراً على الشعب الفلسطيني في غزة والضفة والقدس يعكس عجز الاحتلال عن تحقيق أي انتصار سياسي أو عسكري.
وبلغ عدد ضحايا هجمات "البيجر" والأجهزة اللاسلكية الإرهابي الذي شنه الاحتلال على لبنان، نحو 32 شهيداً وآلاف الجرحى، وفق تصريح لوزير الصحة اللبناني اليوم الخميس.
بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد