اعتقالات لجيش الاحتلال بالضفة تطال مُخيّم الأمعري

الإثنين 31 مايو 2021
بوابة اللاجئين الفلسطينيين

شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الاثنين 31 أيّار/ مايو حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في عدّة مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة، طالت مُخيّم الأمعري للاجئين الفلسطينيين.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت شابين خلال اقتحامها قرية دير أبو مشعل غرب رام الله ومُخيّم الأمعري للاجئين الفلسطينيين في مدينة البيرة بالضفة المحتلة.

وأوضحت المصادر أنّ قوات الاحتلال اعتقل الشاب محمد صافي عطا خلال اقتحامه دير أبو مشعل، وعقل ذلك اقتحمت مُخيّم الأمعري واعتقلت الشاب عمر خالد أبو رويس من داخل المُخيّم.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال أسيرين محررين، وفتشت عدداً من المنازل، حيث قامت باعتقال الأسير المحرر بهاء محمد فضل زاهدة (41 عاماً)، عقب دهم منزله في منطقة الحرايق بمدينة الخليل، وفتشت عدداً من المنازل في المنطقة المذكورة تعود لعائلتي زاهدة ودعيس.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر إسماعيل طلب النطاح (44 عاماً)، عقب دهم منزله في بلدة اذنا غرباً.

وداهمت تلك القوات عدة أحياء بمدينة الخليل، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدات سعير وحلحول، وعلى مدخل مدينة الخليل الشمالي، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

أمّا في مدينة القدس، فقد اعتقلت قوات الاحتلال الشابين جمال أبو خضير من بلدة شعفاط، وعبد الله الصياد من بلدة الطور عقب دهم منزلي ذويهما وتفتيشهما.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد