شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الاثنين 28 حزيران/ يونيو، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في عدّة مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة، طالت مُخيّم الجلزون للاجئين الفلسطينيين بالضفة المحتلّة.

وأفادت مصادر محليّة، بأنّ قوات الاحتلال اقتحمت مُخيّم الجلزون للاجئين الفلسطينيين واعتقلت الشاب فراس خميس هريدي من داخل المُخيّم، حيث تم نقله إلى جهةٍ مجهولة للتحقيق.

ولفتت المصادر إلى أنّ قوات الاحتلال اعتقلت أيضاً الشاب سفيان مقدادي من مدينة البيرة.

وفي نابلس، داهمت قوات الاحتلال منزل الصحفي محمد منى بعد خلع الباب الرئيسي وفتشته وعبثت بمحتوياته، فيما أجرت القوات تحقيقاً ميدانياً معه حول عمله الصحفي.

أمّا في الخليل، فقد اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أنس سعد الدين المرواني أثناء تواجده قرب الحرم الإبراهيمي في البلدة القديم، فيما فتّشت قوات الاحتلال عدة منازل في بلدة اذنا غرب الخليل.

وفي وقتٍ سابق، كشف التقرير الشهري الصادر عن مؤسّسات الأسرى الفلسطينيّة، أن شهر أيّار/ مايو 2021، شهد تصعيداً خطيراً في عمليات القمع والاعتداءات التي شنتها قوات الاحتلال الصهيوني بحقّ الشعب الفلسطينيّ في مختلف أنحاء الأراضي الفلسطينيّة، حيث اعتقلت سلطات الاحتلال خلال شهر أيّار/ مايو (3100) فلسطيني من بينهم (42) من النساء و(471) طفلًا، من مختلف المناطق ضمن حملات اعتقال عشوائية ومنظمة.

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد