اقتحامات واعتقالات بالضفة المحتلة تطال مخيّم عقبة جبر

الخميس 26 أكتوبر 2017
اقتحامات واعتقالات بالضفة المحتلة تطال مخيّم عقبة جبر
اقتحامات واعتقالات بالضفة المحتلة تطال مخيّم عقبة جبر

فلسطين المحتلة-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اقتحمت قوات الاحتلال مناطق بالضفة المحتلة، فجر الخميس 26 تشرين الأول، واعتقلت عدداً من الفلسطينيين عقب مداهمة منازلهم.

في نابلس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر يزن محمود حنني (26) عاماً عقب اقتحامها بلدة بيت فوريك شرقاً بعدّة دوريات.

في جنين المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب يوسف عزت زكارنة بعد تكسير محتوياته منزله والاعتداء على ذويه عقب اقتحام بلدة قباطية جنوباً، كما اعتقلت قوات صهيونية خاصة الشاب محمد علي زكارنة من قباطية خلال تواجده داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.

كما سلمت سلطات الاحتلال عائلة الأسير محمد أبو الرّب من بلدة قباطية قراراً بهدم المنزل خلال أربعة أيام، علماً بأنّه متهم بقتل مستوطنة في كفر قاسم المحتلة في الرابع من تشرين أول الجاري.

في أريحا المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين معن السويطي (32) عاماً من حي كتف الواد، ومحمد اللداوي من مخيّم عقبة جبر جنوب غربي المدينة، ما أدى لاندلاع مواجهات في المخيّم ووقوع حالات اختناق إثر استنشاق الغاز المسيل للدموع.

في الخليل المحتلة، ذكر منسق اللجنة الوطنية لمقاومة الاستيطان في يطا راتب الجبور، أنّ مستوطني مستوطنة "كرمئيل" رشقوا الحجارة صوب منازل الفلسطينيين في قرية أم الخير قرب يطا جنوباً.

وفي سياق متصل، ذكر منسق اللجنة الوطنية لمقاومة الاستيطان في يطا، راتب الجبور، أن مستوطني مستوطنة "كرمئيل" رشقوا الحجارة صوب منازل المواطنين في قرية أم الخير قرب يطا جنوباً، ولفت إلى أنّ الأهالي تصدّوا لهجوم المستوطنين، مبيناً أنّ قوت الاحتلال وفّرت الحماية للمستوطنين أثناء اعتداءاتهم.

وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد